القائمة الرئيسية

الصفحات

شركة مانهارت تحول مرسيدس V كلاس إلى ميني فان بأداء رياضي مميز

شركة مانهارت تحول مرسيدس V كلاس إلى ميني فان بأداء رياضي
لطالما اشتهرت شركة مانهارت الألمانية بتعديلاتها الرياضية الفائقة للسيارات الخارقة والرياضية ولكن هذه المرة قررت الشركة أن تضع لمساتها الرياضية على ميني فان مرسيدس V كلاس الفاخرة.

وبدأت مانهارت بإضافة العديد من القطع الخارجية المصنعة من ألياف الكاربون بما في ذلك مصدات جديدة معدلة وشبكة أمامية وغطاء محرك جديدة مما يمنح الميني فان مظهرًا رياضيًا أكثر شراسة.

شركة مانهارت تحول مرسيدس V كلاس إلى ميني فان بأداء رياضي

وعلى جانبي السيارة تم إضافة عتبات جانبية جديدة بالإضافة إلى عجلات رياضية بقياس 20 إنش مع نظام تعليق مخفض بمقدار 25 مم مما يعزز المظهر الرياضي للميني فان ويمنحها أداءً أفضل على الطريق.

ولتحسين الأداء بشكل أكبر قامت مانهارت بتعزيز قوة محرك مرسيدس V كلاس رباعي الأسطوانات توين تربو ديزل بسعة 2.2 لتر لتصل إلى 280 حصان و 585 نيوتن متر من عزم الدوران.

شركة مانهارت تحول مرسيدس V كلاس إلى ميني فان بأداء رياضي
وتوفر مانهارت القطع الخارجية بشكل منفصل والتي تتوفر بسعر يبدأ من 625 يورو (2.5 ألف ريال سعودى) مقابل الشبكة الأمامية فقط وذلك وصولاً إلى المصد الخلفي المقدم بسعر يبلغ 4,685 يورو (19 ألف ريال).

- ماذا تحصل مقابل أموالك ؟

إذا كنت تبحث عن ميني فان مرسيدس V كلاس بأداء رياضي أكثر فإن تعديلات مانهارت هي الخيار الأمثل لك . وإليك ما ستحصل عليه مقابل أموالك :

1 - مظهر خارجي رياضي أكثر شراسة .
2 - أداء أفضل على الطريق .
3 - عزم دوران أعلى .

ولكن بالطبع كل هذا يأتي بسعر ومقابل حيث تبدأ أسعار القطع الخارجية من 625 يورو بينما يبلغ سعر تعديل المحرك 3,000 يورو.

- فهل تستحق التعديلات كل هذا العناء ؟

هذا يعتمد على احتياجاتك وميزانيتك. إذا كنت تبحث عن ميني فان مرسيدس V كلاس بأداء رياضي أكثر دون الحاجة إلى إنفاق الكثير من المال فإن تعديلات مانهارت هي خيار جيد. ولكن إذا كنت تبحث عن ميني فان مرسيدس V كلاس بأداء رياضي متميز فإن عليك التفكير في شراء طراز AMG من مرسيدس بشكل مباشر .

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...