القائمة الرئيسية

الصفحات

مقارنه بين هاتف Galaxy S23 Ultra و Galaxy S24 Ultra وهل يستحق الاخير الترقيه اليه ؟

مقارنه بين هاتف Galaxy S23 Ultra و Galaxy S24 Ultra وهل يستحق الاخير الترقيه اليه ؟
كشف العملاق الكورى شركة سامسونج عن سلسلة هواتف (24Galaxy S) والتي تضم 3 هواتف جديدة وهي " Galaxy S24 و Galaxy S24 Plus و Galaxy S24 Ultra " ويعتبر الهاتف الأكثر تميزا بينها هو هاتف (Galaxy S24 Ultra) والذي يأتي بتصميم من التيتانيوم الفائق الجودة والذى يحتوي على العديد من مزايا الذكاء الاصطناعي التى يوفرها المساعد الذكي الرائع (Galaxy AI) .

- واليكم المقارنه بين كلا من هاتف Galaxy S23 Ultra و Galaxy S24 Ultra :
يشترك هاتفا S24 Ultra و S23 Ultra في العديد من المواصفات ولكن هناك بعض الاختلافات الرئيسية بينهما وهي :

1 - التصميم : 

يأتي هاتف (Galaxy S24 Ultra) بتصميم من التيتانيوم بدلًا من الألمنيوم الذي يستخدمه هاتف (S23 Ultra) كما يأتي الهاتف الجديد بشاشة مسطحة بدلًا من الشاشة المنحنية .

2 - الكاميرا : 

يحتوي هاتف (Galaxy S24 Ultra) على عدسة مقربة جديدة بدقة 50 ميجابكسل وتدعم التقريب البصري بمعدل 5x بدلًا من العدسة المقربة بدقة 10 ميجابكسل التي تدعم التقريب البصري بمعدل 10x في هاتف (S23 Ultra) .

3 - المعالج : 

يعمل هاتف (Galaxy S24 Ultra) بمعالج (Snapdragon 8 Gen 3) الجديد من كوالكوم والذي يقدم أداءً أفضل من معالج (Snapdragon 8 Gen 2) الذي يعمل به هاتف (S23 Ultra) .

4 - السعر : 

يأتي هاتف (Galaxy S24 Ultra) بسعر يبدأ من 1300 دولارٍ في حين يأتي هاتف (S23 Ultra) بسعر يبدأ من 875 دولارٍ .

- الحكم النهائى للمقارنه بين هاتف Galaxy S23 Ultra و Galaxy S24 Ultra :

بناءً على هذه المقارنة يمكن القول أن هاتف (Galaxy S24 Ultra) يقدم مجموعة من التحسينات الجديدة ولكن تلك التغييرات ليست تغييرات جذرية مقارنة بهاتف (S23 Ultra) .

ولذلك إذا كنت تستخدم هاتف (S23 Ultra) ولا تعاني من أي مشاكل معه فإن الترقية إلى إصدار هذا العام لن تقدم لك الكثير من المزايا خاصة في ظل وجود تخفيض كبير في سعر هاتف (S23 Ultra) . أما إذا كنت تبحث عن هاتف جديد فإن هاتف (Galaxy S24 Ultra) يعتبر خيارًا جيدًا خاصة إذا كنت تبحث عن هاتف بتصميم متين وأداء قوي وكاميرا فائقة الجودة .
تلك كانت مقارنه بين هاتف Galaxy S23 Ultra و Galaxy S24 Ultra وهل يستحق الاخير الترقيه اليه ام لا . نتمنى لكم الفائده دائما معنا .

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...