القائمة الرئيسية

الصفحات

الذكاء الاصطناعى يساهم فى اضافة 12.5% للناتج المحلى للملكه العربية السعوديه



ذكرت الابحاث التى اجرتها " برايس هاوس كوبرز " الشرق الاوسط للعام 2018 بان الذكاء الاصطناعى سوف يضيف 12.5% لناتج المملكه العربيه السعوديه المحلى وسوف يعمل على التسريع من انجاز اهداف رؤية 2030 كما انه سوف يساهم فى تحول الخدمات الحكوميه فى المدن الذكيه ايضا .

ويعتبر الذكاء الاصطناعى مصطلحا شاملا وهو يضم العديد من الامور مثل اتمتة العمليات الاليه الى الروبوتات الفعليه فعندما يتواجد نظام او اله ما فانه يكون احد الاسباب التى تجعلها ذكيه وتفاعليه ويعزز من ذاكرتها وهو يزيد من وعيها لفهم حالة ما معينه ويساعدها فى القدره على استخدام ما لديها حتى تتعلم تأدية مهام معينه وبشكل الى .


وقد كشفت شركة هونر عن انها تعمل على هاتف مستقبلى يعمل بتقنيات الذكاء الاصطناعى ولم يتم طرحه فى الاسواق الى الان وسوف ياتى الهاتف الجديد بزجاج 2.5D المزدوج وسوف يحتوى على كاميرا تلتقط الصور وتستخدم التعلم الالكترونى من اجل التصوير الالى وهو ماتعتقد انه مثير للاهتمام .


وعند القيام بالتقاط صور بالهاتف فان الكاميرا تتجاوب مع الضوء ومع تعابيير الوجه والسمات الاخرى للصورة الجيده ولا تقتصر ميزة الهاتف على التقاط الصور الذكيه الاحترافيه فقط فهو ايضا يقدم صورا عاليه الدقه ولذلك فقد وصف " كريس سان بايجونج " وهو نائب رئيس العلامه التجاريه فى الشرق الاوسط وافريقيا لهاتف  honor 10  بالانجاز الكبير فى الهواتف المزوده بالكاميرات كما انه يمكنه ايضا التعرف على عدة اجسام فى الصوره بدلا من جسم واحد فقط .

 ..............................................

ونتمنى لكم دوام الصحه والعافيه 
..............................................

- لاتنسى الاشتراك فى القائمه البريديه من اسفل الموقع ليصلك كل جديد وزيارة صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعى والاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ... 

.............................................

- مواضيع ذات صله قد تهمك :


اوبرا تقوم باطلاق متصفح جديد باسم opera touch


اول هاتف من نوكيا يحتوى على نتوءا فى واجهته من hmd global



شاومى تقوم بكشف النقاب عن الهاتف الجديد xiaomi mi 6X


هل تعلم ماهو التحليل الديناميكى للبرمجيات الخبيثه ؟


معلومات مفيده عن مستقبل البرمجه


ارشادات امنيه هامه للحفاظ على امنك وسلامتك على الانترنت


هل تعرف ماهو الفرق بين نواة المعالج 32 بت ونواة المعالج 64 بت وايهما افضل ؟


الربح من خلال اعادة بيع السيريالات المجانيه للبرامج


الربح من خلال بيع قوالب المواقع والمنتديات