5 مزايا فى نظام المعلومات والترفيه sync3 تساعدك على استغلال وقتك المهدور فى شئ مفيد - موقع سؤال وجواب لتكنولوجيا المعلومات والسيارات

اعلان

أحدث الموضوعات

5 مزايا فى نظام المعلومات والترفيه sync3 تساعدك على استغلال وقتك المهدور فى شئ مفيد




هل فكرتم فى يوم من الايام بكيفية اغتنام الوقت الذى تقومون بقضائه على الطرق اثناء القيام بتوجهكم الى اعمالكم او رحلاتكم بمتابعة البعض من الامور المهمه او حتى القيام بتعلم لغه جديده وقد تبدو الامور غريبه فى البدايه ولكن بما ان الازدحام يستنزف الكثير من الوقت ولساعات كثيره خلف عجلة القياده للسياره دون اى فائده فمن الممكن وقتها القيام بتحويله الى شئ مفيد .

ووفقا لنتائج البحث الذى نشرته شركة " إنريكس " لتحليلات النقل التى تتخذ من الولايات المتحده الامريكيه مقرا لها فى دراستها المسماه " بطاقة نتائج الازدحام العالمى 2017 "  والتى شملت 1360 مدينه فى 38 دولة ضمن 5 قارات ويمضى السائقون فى دولة الامارات العربية المتحده 24 ساعه سنويا عالقون فى الازدحامات المروريه خلال ساعات الزروة فى حين يمضى سكان كيب تاون حوالى 49 ساعه وسكان جوهانسبرج 46 ساعه تقريبا فى ازدحاما يستنزف اغلب وقتهم .


وصرح زياد شعبان مهندس النظم الكهربائية والالكترونيه فى شركة " فورد الشرق الاوسط وافريقيا " انه نظرا الى الجزء الكبير والذى يقضيه السائقون من حياتهم على الطرقات تتوفر امامنا فرصه ثمينه جدا من اجل تحويل تلك الساعات المهدوره الى شيئا ذو قيمه مفيده .

وفى نفس الوقت الذى تسعى فيه السلطات المسؤوله جاهدة من اجل الحد من الاختناقات المروريه فى انحاء المنطقه فانه يمكن للسائقين العمل ايضا على الاستفاده من وقتهم خلف عجلة القياده وقد بات هذا الهدف اكثر سهولة مع نظم المعلومات والترفيه المتطور من شركة فورد وهو sync 3 .
حيث انه يمكن للسائقين قضاء وقتا اكثر فائده اثناء الازدحام وبطريقة اكثر امان وسلامة ويتيح لهم التركيز على الطريق دون اى تشتيت لانتباهم وفيما يلى سنجد ابرز 5 اشياء من الممكن لنظام sync 3 القيام بها من اجل تمكينكم من الاستفاده من وقتكم المهدور .


- عليكم ان تتعلموا شيئا جديدا :
ان ساعات الازدحام تشكل فرصه مثالية للعالقين فيها من اجل تعلم شيئا جديدا فعليكم ان تبادروا الى تنزيل البعض من الكتب الصوتيه على هواتفكم الذكيه وان تقوموا بالاستماع اليها فى سياراتكم عبر القيام بتوصيلها بنظام sync 3 وتذكروا جيدا ما من حدود للتعلم فى ظل امكانية اكتساب مهارة او لغة جديده عبر القيام بالاستفاده من اوقاتكم فى الازدحام ومن ثم تحويله الى سبب فى تحقيق النمور الشخصى . واذا كانت الكتب خارج اهتماماتكم وتفضلون الغناء بدلا من الاستماع اليها فيمكنكم بكل بساطه القيام بتنزيل الموسيقى المفضله اليكم .

- القيام بالرد على الرسائل النصيه باصواتكم :
ان نظام sync 3  يتكامل مع تطبيق اندرويد اوتو واّبل CarPlay و Siri Eyes Free وهو يتيح توصيل الهاتف بالنظام ومن ثم الوصول الى جميع مزاياه اثناء القيام بالسير . وعلاوة على ذلك فيمكنك استخدام sync 3 من اجل قراءة الرسائل هلى هاتف اّبل ومن ثم الرد عليها بكل امان كامل على جهاز اندرويد ايضا . و sync 3 يدعم ايضا اللغه العربيه بشكل كامل .

- القيام باجراء المكالمات الهامه :
بتكامل النظام sync 3 مع الاجهزه الذكيه نجد انه يتيح اجراء المكالمات بكل بساطه اثناء قيادة السياره وبالتالى الاستفاده ايضا من الوقت الضائع خلف عجلة القياده من اجل التواصل مع احبائكم كما انها يمكنكم ايضا اجراء مكالمه جماعيه من داخل السياره اثناء توجهكم الى العمل .

- القيام بالبحث عن الاماكن المهمه :
ان نظام sync 3  وامكانية الملاحه المتواجده فيه والتى يدعمها يساعد فى البحث عن الاماكن التى تحظى باهتمامكم بكل بساطه مثل مبنى ما او موقع محدد ومن ثم حفظها من اجل استرجاعها مستقبلا مره اخرى وهذا بالطبع مما يختصر الزمن اللازم من اجل البحث فى القوائم والخرائط .


- التحدث والتركيز على الطريق مع نظام  sync 3 :
ان نظام التحكم الصوتى فى نظام  sync 3  يحد من الحاجه للمس الشاشه من اجل الوصول الى بيانات الاتصال او اغنيه ترغبون فى السماع اليها او محطه اذاعيه مفضله لديكم وكل ماعليكم فعله هو القيام بالضغط بكل بساطه على احد الازرار ومن ثم توجيه النظام من اجل القيام بما ترغبون به وحتى لو قمتم بالنطق للامر باللغه العربيه وفضلا عن توفير الوقت ايضا والاهم من كل ذلك انه يساعد فى نفس الوقت على ابقاء اعينكم على الطريق وايديكم على عجلة القياده . ونجد انه بفضل نظام sync 3  فانه يمكنكم القيام باضافة وقت ثمين الى يومكم اثناء الازدحامات المروريه عبر طيفا من المزايا المتميزه والاهم من كل ذلك هو ضمان الحصول على الدعم والمساعده فى سياراتكم . نتمنى لكم السلامه والتوفيق .
  ..............................................


ونتمنى لكم دوام الصحه والعافيه 
..............................................

- لاتنسى الاشتراك فى القائمه البريديه من اسفل الموقع ليصلك كل جديد وزيارة صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعى والاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ... 




.............................................

- مواضيع ذات صله قد تهمك :


اوبرا تقوم باطلاق متصفح جديد باسم opera touch


اول هاتف من نوكيا يحتوى على نتوءا فى واجهته من hmd global



شاومى تقوم بكشف النقاب عن الهاتف الجديد xiaomi mi 6X


هل تعلم ماهو التحليل الديناميكى للبرمجيات الخبيثه ؟


معلومات مفيده عن مستقبل البرمجه


ارشادات امنيه هامه للحفاظ على امنك وسلامتك على الانترنت


هل تعرف ماهو الفرق بين نواة المعالج 32 بت ونواة المعالج 64 بت وايهما افضل ؟


الربح من خلال اعادة بيع السيريالات المجانيه للبرامج


الربح من خلال بيع قوالب المواقع والمنتديات





ليست هناك تعليقات

اترك تعليقك وشارك المعلومه لتعم الفائده وشكرا لمرورك الكريم ....