القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار

النظره الاوليه على الهاتف pixel 3 xl من عملاق البحث جوجل



شركة جوجل تخطط من اجل طرح الجيل الثالث من هواتفها الذكيه الرائده  pixel 3  فى فصل الخريف من العام الحالى حيث تشير المعلومات الى ان هذه الهواتف الجديده قد يتم تصنيعها من قبل شركة  foxconn بحيث انه من المتوقع ان تتضمن تشكيله هواتف هذا العام الاتجاه التصميمى الجديد والمتمثل بالنتوء المتواجد فى الحافه العلوية من الجهه الاماميه والان تظهر لنا صور جديده على الانترنت لنموذج هاتف  pixel 3 xl  وتوضح لنا الجهاز من كل الزوايا بوضوح .

وقد اشارت وكالة بلومبرج فى تقرير سابق لها الى حصول هاتف  pixel 3 xl على نتوء  فى الجهه الاماميه وبالاضافه الى شاشه ممتده تقريبا من الحافه الى الحافه وذلك فى محاولة عملاقة البحث جوجل فى زيادة ارباحها من تشكيلة الهواتف التى حصلت على استحسان النقاد دون تحقيقها للكثير من حيث المبيعات فى السوق بحيث اظهرت النسخ التجريبيه الاحدث من  android p توفير نظام التشغيل اندرويد دعما اصليا للنتوء .


وتجدر الاشاره الى ان الصور تلك مسربه وغير مؤكده بعد بحيث انها من الممكن ان تكون نموذجا تصميميا اوليا للاختبار وقد يتغير شكل الجهاز من الان وحتى تاريخ الاعلان عنه والمتوقع فى خريف هذا العام الا ان الصور الحاليه تؤكد ان الهاتف والذى يحمل الاسم الرمزى  crosshatch يحصل على جهه خلفيه زجاجيه وهذا مما يشير الى انه قد يدعم خاصية الشحن اللاسلكى مع المحافظه نوعا ما على النمط التصميمى المتواجد ضمن مجموعة الهواتف  pixel 2  .

وتوضح الصور ان النتوء يتضمن زوج من العدسات للكاميرا الاماميه او على الاقل مستشعر اضافى مع وجود حافه قليلة السماكه فى الجزء السفلى من الهاتف وتحتوى على مكبرات الصوت الاستيريو الاماميه فى حين انه تتواجد كاميرا واحده فى الجهه الخلفيه مزوده بمستشعر اخر بين الفلاش والعدسه ومع تواجد قارئ بصمات الاصابع فى الجهه الخلفيه وتم ازالة الخط المميز والذى يفصل بين اعلى واسفل الجهه الخلفيه .


ويتواجد منفذ شريحة الاتصالsim  فى الجهه السفليه للهاتف الذكى وذلك بجوار منفذ الـ usb من النوع  c  كما انه ليس هناك ما يدل على وجود منفذ الصوت 3.5 ميليمتر ومما يشير الى ان جوجل لن تعيده بعد ان قامت بازالته بدون اى سبب وجيه وعلاوة على ذلك فان ازرار التحكم بمستوى الصوت والطاقه ماتزال فى نفس مكانها كما فى الجيل السابق وبدلا من شعار العلامه التجاريه لجوجل فهناك شعار غريب فى الجزء الخلفى من هاتف  pixel 3 xl  . 


وقد يكون هذا الشعار هو عباره عن الشعار الرسمى للنماذج الاوليه والذى تستخدمه عملاقة البحث جوجل حتى يصبح المنتج النهائى جاهز للعرض بحيث ظهر شعار مشابهه خلال العام الماضى فى حين انه يحتوى النموذج الاولى المزعوم للهاتف  google pixel 3 xl  على 4 جيجا بايت فقط لذاكرة الوصول العشوائى ram مع 128 جيجا بايت من مساحة التخزين الداخليه فى حين تظهر الجهه الخلفيه للهاتف انه يحتوى على عدسه واحده وبشكل يشابه ماهو موجود ضمن هاتف العام الماضى  pixel 2 xl  .


وتجدر الاشاره الى المعلومات السابقه ان امكانية استخدام شركة جوجل معالج  snapdragon 845 من كوالكوم ضمن احدث اجهزتها وبالاضافه الى كاميرا خلفيه مزدوجه واستخدام ذاكرة وصول عشوائى من 6 الى 8 جيجا بايت وغيرها من المواصفات العتاديه والتى من المفترض ان تظهر معلومات اكثر عنها كلما كنا قريبين من تاريخ انطلاق الاجهزه بشكل رسمى فى النصف الثانى من العام 2018 ان شاء الله . نتمنى لكم التوفيق . 

..............................................

ونتمنى لكم دوام الصحه والعافيه 
..............................................

- لاتنسى الاشتراك فى القائمه البريديه من اسفل الموقع ليصلك كل جديد وزيارة صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعى والاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ... 



تعليقات