القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية توصيل القرص الصلب الخارجى hrad drive external بهاتفك


فى الكثير من الاحيان نريد توصيل الهاردديسك الخارجى hrad drive external على الهاتف الخاص بنا من اجل القيام بنقل الملفات او البيانات الهامه الخاصه بنا كالصور الشخصيه والفيديوهات الى اخره من بيانات هامه على الهاتف الشخصى الذى نملكه ولكن نكون فى حاجه الى توصيل وسيلة تخزين خارجيه من اجل نقل تلك الملفات عليها .

وتكون وسيلة النقل هذه عباره عن قرص صلب خارجى او فلاش ميمورى خارجى من اجل نقل ملفاتنا الهامه تلك عليها ولكن الاهم هنا كيف نقوم بتوصيل وربط تلك الوسيله على الهاتف الخاص بنا . وهنا فى فيديو وشرح اليوم سوف نقوم بشرح وتوضيح كيفية الربط مابين الهاتف والقرص الصلب الخارجى .

وهنا سوف نقوم بشرح وتوضيح اهم الادوات والبرامج التى سوف نكون فى حاجه اليها من اجل توصيل الهاتف بالقرص الصلب الخارجى ومن تلك الادوات وصلة otg وهى الخاصه بربط الهاتف بالقرص الصلب من خلال مدخل usb فى الهاتف .

وسوف نحتاج ايضا الى تطبيقين للمساعده فى الربط وقراءة البيانات من على القرص الصلب الخارجى hrad drive external الا وهما تطبيق " exFAT/NTFS for USB by Paragon Software‏ " وتطبيق " Total Commander file manager‏ " ومن خلالهم سوف نقوم بالتحكم فى الملفات وقراءة البيانات المتواجده على القرص الصلب الخارجى من خلال الهاتف الشخصى . نتمنى لكم الفائده .

- لتحميل تطبيق exFAT/NTFS for USB by Paragon Software‏ : 
 


- لتحميل تطبيق Total Commander - file manager‏ :

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ghisler.android.TotalCommander


- لمشاهدة فيديو كيفية توصيل القرص الصلب الخارجى hrad drive external بهاتفك على قناتنا سؤال وجواب للمعلومات والسيارات يمكنك مشاهدة الفيديو التالى :



...........................................


- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...